مجلس إدارة جائزة رسالة للنسخة الخامسة يعقد اجتماعه الأول


صورة أرشيفية

بحضور أعضاء مجلس الإدارة، انعقد مساء يوم أمس الجمعة الموافق 25 سبتمبر 2020، الاجتماع الأول لأعضاء مجلس الإدارة بجائزة رسالة للعمل التطوعي عبر برنامج المايكروسوفت تيمز.

افتتحت الاجتماع سارة آل حماد – رئيسة مجلس الإدارة – بتذكير الأعضاء بالمهام الخاصة لكل لجنة والتأكد من سير عمل اللجان بالشكل السليم.

ونوقش في اللقاء أهمية تدريب الأعضاء والمرشحين لهذا العام على استخدام وسائل التواصل المناسبة كمايكروسوفت تيمز لعمل الإجتماعات عن بعد. ولمواكبة التحول الرقمي، دعا أعضاء مجلس الإدارة إلى أهمية تعيين فريق خاص للدعم الفني لحل العقبات التي قد يواجهها المرشحون أثناء الإجتماعات.

وشدد رئيس لجنة الجودة – عبد الودود الزيداني – على أهمية عمل خطط زمنية لكل لجنة من لجان الجائزة من أجل تحقيق أهداف هذه النسخة.

ووضح منتظر العسيف – رئيس لجنة العلاقات العامة – تقسيمه اللجان الفرعية والأدوار المختلفة التي تنطوي تحت لجنة العلاقات العامة وأن جميع اللجان مترابطة ببعضها البعض كالحلقة.

ودعت وفاء الخباز – رئيسة لجنة التدريب – إلى ضرورة جدولة المحاضرات المخصصة للمرشحين أثناء مرحلة التدريب والتواصل مع مراكز التدريب المعتمدة، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفاهم حول آلية مناسبة لإدارة المرحلة.