تاروت.. «مسابقة رسالة» الفوز للصفار بالمُعدة وأبو الرحي للتقييم والشيخ بالمرتجل


فازت التوستماسترز كريمة الصفار بالمركز الأول في الخطب المُعدة للمسابقة السنوية لنادي رسالة التوستماسترز بتاروت، عن خطبتها “تاريخ لا ينسى” وتبعتها بالمركز الثاني التوستماسترز هبة آل محسن بخطبة “تواصلنا سر نجاحنا”.

وحصدت المركز الأول في خطب التقييم التوستماسترز دعاء أبو الرحي، تلتها التوستماسترز هبة آل محسن بالمركز الثاني، أما المركز الثالث فكان للتوستماسترز فاطمة الدولة، نظير تقيمهن خطبة الهدف “غربة النور”، التي ألقتها التوستماسترز من نادي كيتوس حوراء القديحي.

وحازت التوستماسترز إيمان الشيخ على المركز الأول في خطب الارتجال ردًا على سؤال؛ “بين التربية والتكنولوجيا، ما أثر وسائل الإعلام في المجتمع؟”، تلاها التوستماسترز دعاء أبو الرحي بالمركز الثاني، ثم التوستماسترز عاتقة الموسى بالمركز الثالث.

جاء ذلك في المسابقة تحت شعار “ومزاجه من تسنيم” يوم الجمعة 7 ديسمبر 2018م، بحضور 120 سيدة، بقاعة المصطفى بسنابس.

وافتتحت المسابقة كبيرة أمناء المراسم وفاء الخباز التي بدورها عرفت منظمة التوستماسترز والقوانين التي تعمل بها، وتركيزها على تعلم التواصل والقيادة.

واعتبرت رئيس المسابقة التوستماسترز رؤى أمان المسابقة جزءًا مهمًا من البرنامج التعليمي للتوستماسترز لأنها تتيح الفرصة للمشاركين لاكتساب الخبرة من تجربة التنافس في الخطابة، وإبراز المستوى العلمي الذي تم التدريب عليه خلال سنة كاملة، كما أنها فرصة للحضور لتعريفهم بطرق الخطابة من المفوهين بها بصورة مباشرة وكيف تم إتقانها.

وسلمت أمان المنصة إلى عريف حفل المسابقة التي بدورها تحدثت عن الشعار “ومزاجه من تسنيم” وربطه بالمسابقة، أعقبها إلقاء الخطب؛ المُعدة، ثم التقييم، بعدها الارتجال.

وأكدت رئيس النادي التوستماسترز هبة آل محسن على سعي أندية التوستماسترز لتطوير مهارات التواصل والتحدث للعضو أمام الجمهور، بما تحمل لقاءاتها من قضاء وقت ممتع مليء بالإيجابية والتعلم، والمشاركة في المحافل المتنوعة وحضور الورش التدريبية، منوةً إلى حاجة العضو للحماس لبدء هذا المشوار.

واختتمت المسابقة بإعلان النتائج وتكريم الفائزات من قبل رئيس النادي هبة آل محسن ورئيس المسابقة رؤى أمان، كما كرمت التوستماسترز دعاء أبو الرحي ورؤى أمان على إنجازاتهما خلال العام الماضي، بالإضافة إلى تكريم الرعاة والداعمين للنادي والحفل.

المصدر:

القطيف اليوم

EndFragment

المنشورات الأخيرة