جائزة رسالة للعمل التطوعي تحتفي بالفائزين بجوائزها


كرمت جائزة رسالة للعمل التطوعي التابعة لجمعية تاروت الخيرية، الفائزين بالجائزة في نسختها الثالثة للفرق الثمانية المشاركة في قسمي المشاريع المنجزة بخمسة مشاريع، والواعدة بثلاثة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بصالة الاحتفالات بمقر الجمعية بتاروت.

وأوضحت دعاء أبو الرحي الرئيس التنفيذي للجائزة، أن الجائزة تهدف إلى الإبداع والتميز وسد ثغرة في المجتمع للسير نحو التميز من خلال العمل التطوعي، مشيرة إلى تنافس 80 عضوة على الجائزة، موزعات على ثمانية فرق متنافسة، وتم تحكيمهن وفق أسس دقيقة من التخطيط الاستراتيجي وإدارة الموارد البشرية وتنمية الموارد المالية، والشراكات المجتمعية واستدامة المشروع التطوعي إضافة للخطة الإعلامية.

ونوهت رئيسة الجائزة إلى أن فكرة التحكيم تبلورت بتقديم تعريف من الفرق كلٍ على حدة وفق وقت محدد، بعدها تم طرح التساؤلات من لجنة التحكيم ليتم التقييم من قبل لجنة التحكيم مع الحضور.

وتم تقديم تقرير مصور يحكي نشاطات الجائزة من انطلاقتها الأولى حتى عامها الحالي، وتم تكريم الرعاة، فيما قدم عرض عن المشاريع المقدمة للجائزة.

وفي ختام الحفل أعلنت النتائج وتم تكريم الفائزين بالجائزة، حيث حصد الهاتف الاستشاري المركز الأول في مسار المنجز، فيما حقق رداء المودة المركز الأول في مسار المشاريع الواعدة، وحققت أحباب محمد المركز الثاني في مسار المنجز، وأقرأ المركز الثالث، ونساندكم المركز الثاني في المشاريع الواعدة وبسمة المركز الثالث.

المصدر

http://www.aleqt.com/2016/06/07/article_1060708.html

  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube
  • Instagram

جائزة رسالة للعمل التطوعي - جمعية تاروت الخيرية - المملكة العربية السعودية

فاكس: 00966318234006 صندوق البريد: 13039 الرمز البريدي: 31991 - الهاتف: 00966138248443

تشغيل الموقع بواسطة وكالة مشكاة للدعاية والإعلان 2020. www.mishkamedia.com