«جائزة رسالة» تشارك  في اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية بالقطيف


شاركت جمعية تاروت الخيرية في فعاليات إحياء اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية الذي نظمه قسم الخدمة الاجتماعية التابع للمراكز الصحية بقطاع القطيف.

أقيم هذا الملتقى بصالة جمعية القطيف بمشاركة عدد من الجمعيات و اللجان ذات الاهتمام بالخدمة الاجتماعية كمركز التأهيل الشامل و حقوق الإنسان والذي استمرت فعالياته على مدار يومي الأربعاء والخميس 21 و22 جمادى الآخرة 1437هـ .

و تميز ركن جمعية تاروت الخيرية التعريفي بعرض مسيرة مختصرة لمسيرة الجمعية التي أكملت الخمسين عاماً من العطاء منذ تأسيسها، و التي جمعت بين اللجان اﻷساسية منذ تأسيسها كلجنة التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم وتحسين المساكن والتدريب والتأهيل والنسائية والزواج الخيري والإدارية والمرافق العامة و الصحية والروضة.

و قد أضيفت للجمعية مؤخراً لجان تبعاً لتلبية حاجة المجتمع لها كلجنة الذكر الحكيم و ذوي الإحتياجات الخاصة و جائزة رسالة للعمل التطوعي التي بدأت بالإعلان عن النسخة الثالثة لها و الاستعداد للبرنامج التدريبي الذي تقدمه للمترشحين للجائزة بعد مرحلة الاستقطاب للفرق واللجان التطوعية في المنطقة .

و قد بدأت الجمعية في التخطيط وتنفيذ المشاريع الاستثمارية حيث ذكرت المنسقة الإدارية المتواجدة في الركن زينب المرحوم أن إدارة الجمعية تميزت باهتمامها بالبنية التحتية وهي المشاريع الخدمية والاستثمارية المهمة لمؤسسة خيرية كصالات الأفراح و الروضة النموذجية و البرج الطبي وتعد هذه المشاريع موردا يساهم في تطور الخدمات المقدمة للمستفيدين وكافة أبناء المجتمع.

و قد تم تكريم كل الأركان المشاركة في آخر وقت للفعالية من قبل قسم الخدمة الاجتماعية بالمراكز الصحية في مسرح الجمعية.