400 زائر يوميا يتعرفون على جائزة العمل التطوعي بالدوخلة

شاركت جائزة العمل التطوعي التابعة لجمعية تاروت الخيرية على مدى مهرجان الدوخلة ١١ وتضمنت المشاركة بركن تعريفي لزوارها الذي تجاوز ٤٠٠ يومياً.

أوضحت رئيسة جائزة للعمل التطوعي دعاء أبو الرحي "للقطيف اليوم" تمثلت المشاركة من خلال تعريف الزوار بالفكرة التي أنبثقت منها رسالة وهي تعزيز العمل التطوعي وإرساء دعائمه مع استعراض الرؤية المستقبلية في ضوء الرسالة المعدة لذلك وبما تقوم به من أهداف لتنمية الفرد والمجتمع.

وبينت من خلال المشاركة الأقبال على التسجيل كمترشحين للنسخة الثالثة من الزوار بعد التعرف على المشروع كفكرة لها من العمر ثلاث سنوات والأنجازات المحققة في النسختين السابقتين وما الخطط المراد تحقيقها في النسخة القادمة.

تعددت الزيارات لركن من الأفراد المهتمين بالعمل الاجتماعي وكان على رأسهم رئيس جمعية تاروت الخيرية حسين المشور الذي أشاد بدور جائزة رسالة بتشجيع الطاقات الشبابية في إدارة البرامج والأنشطة، فيما اعتبرها عضو مسابقة سيدة الأخلاق محمد العيسى من المبادرات الرائدة في تسريع حركة النمو المجتمعي.

وتم خلال المشاركة تقديم مسابقة تتمثل بتقديم الزوار رسالة إلى المتطوعين ولجائزة رسالة، حيث تم يوم أمس السبت أختيار رسائل من بين أكثر من ٥٠ رسالة وتم الأعلان عن ثلاث فائزين وهم؛ علي آل سليس، تغريد آل أخوان وسلمان رمضان.

كما استضافت رسالة وجهات اعلامية كأحد المشاريع المنجزة المشاركة في مسابقتها في النسخة الثانية.

كان لركن أخذ صورة تذكارية وختم البصمة جو خاص من الزوار الصغار والكبار لمحاولة ترك أثر ولو بالتشجيع والشكر للقائمين على البرنامج.

المصدر:

http://alqhat.com/share-28392

  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube
  • Instagram

جائزة رسالة للعمل التطوعي - جمعية تاروت الخيرية - المملكة العربية السعودية

فاكس: 00966318234006 صندوق البريد: 13039 الرمز البريدي: 31991 - الهاتف: 00966138248443

تشغيل الموقع بواسطة وكالة مشكاة للدعاية والإعلان 2020. www.mishkamedia.com