شخصيات اجتماعية تثني على جائزة رسالة

تزين مساء الخميس وليلة الجمعة 18 ذي الحجة ركن جائزة رسالة للعمل التطوعي بخيرية تاروت بزيارة شخصيات اجتماعية كان أبرزها السيدة غادة آل سيف رئيسة مركز وعي للاستشارات التربوية وصاحبة فكرة مشروعي الصغير وقد كانت من ضمن المشاركات في نسخة الجائزة اﻷولى وهي صاحبة رسالة تسعى لتحقيقها .

كما أبدى اﻷستاذ عبدالله العليوات رئيس جمعية البر الخيرية بسنابس اعجابه وشكره للجائزة ، وقدم بعض المقترحات الثمينة التي من شأنها الرقي بالمشروع.

كما زار الركن السيد علوي الخباز رئيس لجنة التمنية الاجتماعية، وناقش مع عضوات الجائزة بعض النقاط المهمة المتعلقة بالتمويل و الدعم المادي للجائزة، وأهمية الاخلاص و الجد والمثابرة للوصول للهدف. وختم بالشكر والثناء للقائمات على الجائزة.

وأبدى الكاتب علي سليس اعجابه بالجائزة و اقترح فتح مجال المشاركة للجنسين كأعضاء ومرشحين، وشارك في مسابقة الركن التي حملت عنوان "رسالتي"

كما زار الركن كل من أندية توسماستر في القطيف، المدرب المعتمد من الاحساء والفنان التشكيلي اﻷستاذ ياسر الشايب والذي ابدى اعجابه و استعداده لتقديم دورات تدريبية للجائزة والفرق التطوعية في مجال العمل التطوعي.

وذكر رئيس لجنة الزواج الخيري الاستاذ عبد الرسول درويش و أمين السر اﻷستاذ حكيم آل درويش بخيرية تاروت أهمية تواجد الجائزة كأحد المشاريع المنطوية تحت خيرية تاروت وقدما شكرهما وامتنانهما للمتطوعات في الجائزة

يذكر أن عدداً كبيراً من زوار مهرجان الدوخلة 11 توقفوا عند ركن الجائزة للتعرف عليها وعلى ما تقدمه من خدمات للمجتمع و عن آلية التواصل بين الجائزة والمجتمع ، وسجلوا رسائلهم للمشاركة في السحب على أفضل رسالة مقدمة من المجتمع للعاملين في المجال التطوعي.

  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube
  • Instagram

جائزة رسالة للعمل التطوعي - جمعية تاروت الخيرية - المملكة العربية السعودية

فاكس: 00966318234006 صندوق البريد: 13039 الرمز البريدي: 31991 - الهاتف: 00966138248443

تشغيل الموقع بواسطة وكالة مشكاة للدعاية والإعلان 2020. www.mishkamedia.com